أوساسونا يعطل قطار انتصارات برشلونة برباعية قاسية

5826767061727556731-800x439
"
"
ملاعب -تلقى برشلونة الخسارة الأولى له هذا الموسم بنتيجة (4-2) ضد أوساسونا، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا، على ملعب "أل سادار". 
اضافة اعلان

وسجل لأوساسونا، بوديمير "هدفين" (18، 72)، وبريان زاراجوزا وأبيل بريتونس (28، 85)، لينهوا سلسلة انتصارات برشلونة المتتالية (7 مباريات).
بينما سجل هدفي برشلونة باو فيكتور ولامين يامال في الدقائق 53 و89. 

وبهذه الخسارة تجمد رصيد برشلونة عند 21 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما رفع أوساسونا عند 14 نقطة في المركز السادس. 


بدأت المباراة بهدوء من كلا الفريقين، قبل أن يصوب أريسو لاعب أوساسونا كرة قوية بالقدم اليمنى، لكنها مرت أعلى مرمى الحارس إينياكي بينيا.
واقتنص أنتي بوديمير هدف التقدم لأوساسونا في الدقيقة 18، إذ تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر داخل المنطقة، وارتقى وسدد كرة رأسية على يسار الحارس بينيا بعدما هرب من الرقابة الدفاعية.
وسريعا ما أضاف بريان زاراجوزا الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 28، إذ تلقى تمريرة في عمق الدفاع من زميله بابلو إيبانيز واستلم وراوغ الحارس بينيا قبل أن يضع الكرة في الشباك.
وطالب لاعبو برشلونة بعدم احتساب الهدف لوجود خطأ على باو فيكتور في بداية اللعب، لكن الحكم أقر بصحة الهدف.
وكاد بابلو إيبانيز أن يسجل الهدف الثالث، حيث صوب كرة على الطائر داخل المنطقة، مرت بمحاذاة القائم الأيسر في الدقيقة 44.
وانتهى الشوط الأول بتقدم أوساسونا بهدفين دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني، قلص باو فيكتور النتيجة لبرشلونة بالهدف الأول في الدقيقة 53، حيث قطع لاعبو برشلونة الكرة، وصوب فيكتور كرة لم تكن قوية لكنها باغتت الحارس سيرجيو هيريرا.
وكاد فيران توريس أن يضيف الهدف الثاني، بتصويبة قوية لكن الحارس سيرجيو هيريرا تألق في التصدي لها بالدقيقة 65.
وأسقط سيرجي دومينجيز، بوديمير داخل المنطقة، ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء، وينبري الكرواتي للتنفيذ ويسجل بنجاح الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 72.
وحرم إينياكي بينيا، راؤول جارسيا الذي صوب كرة صاروخية داخل المنطقة، من تسجيل الهدف الرابع بالدقيقة 82.
وسجل أبيل بريتونس الهدف الرابع لأوساسونا، حيث قطع الكرة من دفاع البارسا، وصوب قذيفة صاروخية على حدود منطقة الجزاء فشل الحارس إينياكي بينيا في إيقافها بالدقيقة 85.
ومرر فيران توريس كرة على حدود المنطقة للامين يامال، الذي صوب أقصى يسار الحارس سيرجيو هيريرا مضيفا الهدف الثاني للبلوجرانا بالدقيقة 89.
وحاول لاعبو برشلونة تقليص الفارق بشكل أكبر، لكن دون جدوى لتنتهي سلسلة انتصاراتهم.